البحث عن محامي في طرابلس بيروت لبنان

البحث عن محامي في طرابلس بيروت لبنان

مرحبا بك في خدمة البحث عن محامي في طرابلس بيروت لبنان والتي من خلالها ستجد افضل المحامين اللبنانيين الممارسين لمهنة المحاماة النظامية والشرعية في كافة تخصصات وفروع القانون اللبناني .

البحث عن محامي في طرابلس,البحث عن محامي في بيروت
البحث عن محامي في طرابلس بيروت لبنان

البحث عن محامي في طرابلس

من خلال هذه الخدمة تستطيع البحث عن محامي في طرابلس لبنان واستعراض اسماء المحامين اللبنانيين الاكثر ملائمة لموضوع قضيتك،فان كانت قضيتك تتمحور حول القانون الجنائي فبالتأكيد ستحتاج الى محامي جنائي في طرابلس ليمثلك قانونا لدى المحكمة.

كما وان كنت تبحث عن محامي في طرابلس لقضية مالية ينبغي ان تراعي بعض الامور قبل اختيار المحامي:

الديون جزء مؤسف من إدارة الأعمال. في حين أنه سيكون من المثالي إذا تم دفع جميع الفواتير في الوقت المحدد ، تبقى الحقيقة أنه من وقت لآخر ، فإن الناس سوف يتخلفون عن السداد. عندما يحدث هذا ، لديك العديد من الخيارات المتاحة لك. نريد أن نتناول كل خيار من هذه الخيارات بدوره وشرح مزايا كل منها حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

أردنا فقط أن نذكر هذا منذ البداية. مهما فعلت مع تحصيل الديون فمن الأفضل اتخاذ إجراء على الفور بمجرد أن تقرر الخيار الأفضل بالنسبة لك.

كلما طال انتظارك لتحصيل الديون ، كلما كان الأمر أكثر صعوبة. لاحظ أن المدين الذي ظل غير مدفوع - على الرغم من أفضل جهودك حتى الآن - قد يكون مدينًا لأطراف أخرى. لذا ، من المستحسن للغاية أن تجعل اهتمامك معروفًا في أقرب وقت ممكن.

ما هي خياراتي الرئيسية لتحصيل الديون؟

عند الاقتراب من دين غير مدفوع ، لديك خياران متاحان لك. يعتمد الخيار الذي تختاره على عاملين ، ولكن سيتم تحديده بشكل أساسي بحجم الدين المستحق.

استئجار جامع الديون
عادةً ما يعمل محصّل الديون على أساس العمولة ، حيث سيقومون بمطاردة دينك نيابة عنك واسترداد جزء من المبلغ المستحق كرسوم. قد يختلف المبلغ الذي يتقاضاه محصلي الديون ، ولكن معيار الصناعة يبلغ حوالي (15-20 ٪) من إجمالي الديون المستحقة.

الاستعانة بخدمات محامي تحصيل ديون في طرابلس

عند التعامل مع محام ، يمكنهم التصرف نيابة عنك وإرسال رسائل المدين غير المدفوعة وتوفير خيارات للمدين الخاص بك لسدادها. يمكنهم أيضًا الدخول في مفاوضات إذا كان هناك نزاع حول إجمالي المبلغ المستحق أو المبلغ المستحق مقابل الخدمات أو السلع المقدمة.

تنازل عن الدين
في معظم الحالات ، هذا ليس خيارًا ما لم يكن الدين صغيرًا جدًا ومتاعب مطاردته تساوي أكثر من الدين نفسه.

مزايا توظيف جامع الديون
هناك مجموعة من الفوائد للعمل مع محصّل الديون. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل أصحاب الأعمال يختارون جامع الديون هو أن حجم الدين المستحق لا يكفي لتبرير الإجراءات القانونية. بعض المزايا الأخرى للعمل مع محصّل الديون تشمل:

سرعة الشفاء. عند العمل مع محصّل ديون ، من المرجح أن تعمل مع شخص على أساس العمولة. هذا يعني أنهم سيكونون متحمسين لاسترداد المبلغ المستحق في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا هم أيضًا من استلام المدفوعات. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تواجه مشكلات في التدفق النقدي.

كلفة. قد تكون تكلفة توظيف محصّل ديون أقل من العمل مع محامٍ - لكن هذا يعتمد بالطبع على حجم ديونك وعناد مدينك.
مراقبة. عند العمل مع محصّل ديون ، سيتحملون كامل عملية تحصيل الديون ، بدءًا من إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الهاتفية إلى أي مفاوضات ترغب في الدخول فيها بشأن المبلغ النهائي.

لا يفوز أي رسوم. هذا يرتبط بالتكلفة ولكنه يعتبر بالنسبة للناس ، مرة أخرى مع ديون أصغر مستحقة. مع محصلي الديون ، لن يطلبوا منك السداد حتى ينجحوا في استرداد دينك.

السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يعملون مع جامعي الديون على أساس العمولة هو أن ديونهم على الجانب الصغير ، ولأن الإجراءات القانونية ليست ضرورية. إن استرداد عمولة الديون ناقص العمولة ، إذا لم يكن البديل للتعافي على الإطلاق ، لا يزال هو التعافي.

مزايا العمل مع محامي تحصيل ديون في طرابلس لبنان

يتمتع المحامون بالقدرة على القيام بكل ما يمكن أن تفعله وكالة تحصيل الديون الخاصة بك ، ويمكنهم بدء الإجراءات القانونية. إذا كنت تتعامل مع دين كبير أو تعمل في موقف يتوقف فيه الدفع على حل النزاع ، فمن الأفضل الاستعانة بخدمات محام.

حل النزاعات. 
العمل مع محام يعني أنه يمكنك الوصول إلى خبراء متخصصين في حل النزاعات يمكنهم التوفيق بين اتفاقية بين طرفين. إذا تم رفض الدفع لك بسبب نزاع وكنت تعتقد أن لديك قضية تعاقدية لصالحك ، فيمكن للمحامي مساعدتك في إدارة ذلك.
تغلب على المدينين في لعبتهم. في حين أن محصلي الديون قد يبدون تهديدًا ، فإن الحقيقة هي أنه لا توجد قوة لمحصلي الديون لإجبار المدينين على الدفع ، ولا يمكن لمحصلي الديون فرض الفائدة. المحامون ، من ناحية أخرى ، لديهم القدرة على رفع الأمور إلى المحكمة وإنفاذ الأحكام التي يمكن أن تؤدي إلى دفع الفوائد.

قيمة المال. 
عندما تعمل مع كيانات مثل المحامين AANDI المتخصصين في تحصيل الديون واستردادها ، فإنك تتلقى خدمة من محترف مدرب. يفهم محامونا استرداد الديون ، وقانون العقود والعلاجات التجارية ، مما يعني أنه يمكنهم تقديم المشورة لك بشأن ما إذا كان يمكنك طلب تعويض عن تأخر السداد ، وما إذا كان الأمر يستحق اتخاذ إجراء قانوني.

تتطلب الديون الأكبر ، والنزاعات المتعلقة بالعقود والمدينون المتسلسلون خدمات المحترفين القانونيين الذين يفهمون مساحة تحصيل الديون.

البحث عن محامي في بيروت 

اذا كنت تعيش في بيروت وواجهتك مشكلة قانونية ولا تعرف ما الحل، ستحتاج الى البحث عن محامي في بيروت لاستشارته في موضوع المشكلة.

تأكد من أنك تتعامل مع النوع المناسب من المحامين لقضيتك لضمان توكيل محامي في لبنان يمكنه تقديم التوجيه طوال مسألتك القانونية بالكامل. طريقة جيدة للقيام بذلك هي من خلال التحقق من أن مجال الممارسة الأساسية للمحامي يتماشى مع قضيتك.


خدمة البحث عن محامي في طرابلس وبيروت مقدمة تحت رعاية موقع مكتب محامي في لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق