أفضل محامي في لبنان بيروت

أفضل محامي في لبنان بيروت

هل انت بحاجة الى توكيل محامي في لبنان وبيروت ،اذن انت في المكان المناسب، موقعنا يقدم خدمات قانونية في جميع تخصصات وفروع القانون اللبناني (محامي طلاق،محامي تجاري، محامي شركات، محامي عقارات في لبنان، محامي قضايا عمالية)

أفضل محامي في لبنان بيروت
أفضل محامي في لبنان بيروت

مكتب محامي في لبنان

مكتب محامي في لبنان الدولي- هو من افضل مكاتب المحاماة في لبنان وبيروت ويعتبر من مكاتب المحاماة الرائدة على مستوى الدولة في مجال القانون التجاري وقانون الشركات وقانون الأسرة والوساطة والطلاق. 

يوفر فريق طاقم المحامين اللبنانيين للموكلين مجموعة من الحلول التي تشمل القضايا التي تتم في محاكم مختلفة ، والوساطة الاحترازية كجزء من صياغة الاتفاقات. يتمتع متعاملي المكتب بخدمة موثوقة وسرية وفعالة تتكيف مع الاحتياجات الشخصية لكل عميل. يتميز المكتب في وعيه بالخدمة العالية ، والدراية المهنية الواسعة والخبرة الرئيسية في إجراء حالات مفصلة بما في ذلك الحالات ذات الجوانب المالية.

مجالات الممارسة في مكتب محامي لبنان الدولي

التمثيل في محكمة شؤون الأسرة - تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في تمثيل القضايا المعقدة في محكمة الاسرة(الاحوال الشخصية) بما في ذلك النطاق العام لقانون الأسرة ، مما أدى إلى إنجازات رائعة وتحقيق أهداف العملاء.

التمثيل في المحكمة العمالية - تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في إدارة القضايا في المحكمة العمالية والمحاكم العليا ذات الصلة.

الوساطة والتحكيم في لبنان

 يفخر موظفو الشركة بإنجازاتها في الوساطة. تتمتع الشركة بخبرة مثبتة في قدرتها على الوصول إلى اتفاقيات مثالية للعملاء من خلال مساعدة التفكير الإبداعي والمبتكر. تجري الشركة وساطة معقدة في مختلف المجالات بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مسائل الملكية المعقدة.

اتفاقيات ما قبل الزواج والطلاق 

 بفضل نهجها البشري والمهني ، تم اختيار موظفي الشركة لقيادة إجراءات التفاوض المعقدة بين الأزواج المتزوجين أو القانون العام ، بما يرضي الأطراف تمامًا ودون الانجرار إلى إجراءات قانونية طويلة.

اتفاقيات الأبوة والأمومة (حضانة الاطفال)

 تمتلك الشركة خبرة كبيرة في وضع مجموعة من الاتفاقيات الأبوية بما في ذلك اتفاقيات الأبوة والأمهات من نفس الجنس.



قضايا الملكية 

 تمتلك الشركة خبرة متميزة في إدارة قضايا الملكية عالية التمويل والمعقدة في المحاكم اللبنانية. تتعامل الشركة أيضًا مع حالات تهريب الممتلكات في لبنان وتشرف ، بينما تحصل على المساعدة من محققين خاصين وخبير اكتواري ومستشارين ماليين.

قضايا دعم الازواج

 على مر السنين ، تعاملت الشركة مع عدد هائل من قضايا دعم الأطفال والنساء بنجاح كبير في كل من المحاكم المدنية والاحوال الشخصية.

قضايا الحضانة 

 تعتبر حالات الحضانة حالات حساسة بشكل خاص في مجال قانون الأسرة. تتعامل الشركة مع العديد من قضايا الحضانة بما في ذلك دعاوى الحضانة الأبوية والمشتركة ، بينما تصل إلى إنجازات كبيرة في المناقشات.

اختطاف الأطفال - تتمتع الشركة بخبرة في التعامل مع حالات الاختطاف الدولية حيث يقوم الموظفون بالتعبئة من أجل معالجة سريعة ودقيقة وحساسة ومهنية للقضية مما يؤدي إلى النجاح. الوصايا والميراث - الشركة لديها خبرة في وضع الوصايا ومعالجة قضايا الميراث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق